سكران الشرق
انت غير مسجل بالمنتدى اضغط هنا للتسجيل


منتديات سكران الشرق ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات http://sakran.ba7r.org
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات سكران الشرق تتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات
معا يدا بيد لرفعة المنتدى
http://sakran.ba7r.org/forum.htm
"حبيبتى احبك كلما تاهت الدموع فى عيون البشر " احبك كلما احسست بالامان وغاب عنى الخطر احبك كزهرة تعشق حبات المطر احبك ولا شئ يبعدنى عنك سوى القدر""
ما اصعب مرارة الفراق والوداع وخاصة لاغلى حبيب انها اقوى من اى مرارة فى الدنيا
(إنفجر قلبي كبركان ثائر حميمه أحاسيس أحرقت أوصالي دمرت أوطاني وحيرت بالي وكل هذا صار بي وحبيبي لا يبالي بحت له بحبي وحرقتي تجاهلني وراح يشد الرحالي حزن عميق فاض بي وشجاني واستعبرت عيني من قسوة الإهمالي ذهب عني حبيبي ولم يغب لحظة عن قلبي ولا عن بالي عشت معه أجمل الأيامي لم ولن أنس أبدا تلك الليالي فيا من قرأ أو سمع شعري قل لي بصراحة هل أحزنك حالي فإن لم يحزنك حال العاشقين فاعلم أنك من دون قلب وعقل وإن أحزنك أو ربما أبكاك حالهم فقل لي برب العاشقين عن حالي )

شاطر | 
 

 مكتب نتنياهو: لا تسوية دائمة قبل الاعتراف بيهودية إسرائيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكران الشرق
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 512
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: مكتب نتنياهو: لا تسوية دائمة قبل الاعتراف بيهودية إسرائيل   الإثنين أبريل 20, 2009 3:35 pm


أوضحت مصادر في ديوان رئاسة الوزراء الإسرائيلي أن مطالبة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو الجانب الفلسطيني بالاعتراف بالطابع اليهودي لإسرائيل ليست شرطاً أساسياً لإطلاق المفاوضات معه.
نقل راديو "إسرائيل" الليلة الماضية عن المصادر قولها "إن مطالبة نتنياهو للجانب الفلسطيني بالاعتراف بيهودية إسرائيل ليست شرطاً لإطلاق المفاوضات".
غير أن المصادر أكدت أن أي تطور لاحق يمهد لتسوية دائمة بين الجانبين يستوجب تجاوب الفلسطينيين مع هذا الشرط.
كان الراديو نقل عن مصادر سياسية "لم يسمها" قولها إن وزير الدفاع الإسرائيلي إيهود باراك اقترح علي رئيس الوزراء نتنياهو بلورة مبادرة شاملة جديدة للسلام والتعاون تكون "مبنية جزئياً علي المبادرة العربية
حذر باراك من خطر الدخول في صدام مع إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بسبب الخلافات في الرؤي بين الجانبين حول القضية الفلسطينية.
نقلت جريدة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية علي موقعها الالكتروني الليلة الماضية عن باراك قوله. في اجتماع برئاسة نتنياهو لتقييم الأوضاع. "لا داعي للدخول في صدام مع واشنطن".. أضاف أن "العلاقات بين إسرائيل والولايات المتحدة وثيقة وعميقة وبمقدورنا التوصل إلي تفاهم حول كل القضايا".
ناقش الاجتماع زيارة المبعوث الأمريكي إلي المنطقة جورج ميتشيل لإسرائيل وموضوع حل الدولتين والإعداد لزيارة نتنياهو للولايات المتحدة.. قال رئيس الكنيست الإسرائيلي رؤوبين رفلين خلال زيارته مدينة أم الفحم داخل الأراضي المحتلة عام 1948 إنه لايري في السلطة الفلسطينية شريكا للمفاوضات. وإن إسرائيل لاتستطيع العيش مع دولة فلسطينية ذات سيادة في الضفة الغربية وقطاع غزة.. زعم رفلين أن استهداف إسرائيل من قبل المقاومة الفلسطينية في غزة رغم الانسحاب منها يؤكد خطورة قيام دولة فلسطينية ذات سيادة مطلقة.
نفت حركة فتح بنابلس في بيان إعلامي ما أشيع عن تعرض حامد البيتاوي النائب في المجلس التشريعي لمحاولة اغتيال. وجاء في البيان أن الحركة تؤكد أن ما جري لايعدو كونه مشكلة أبعادها محض شخصية لاخلفية سياسية البتة. أرادت حماس أن تستفيد من الحادث لإغراض سياسية.


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sakran.ba7r.org
 
مكتب نتنياهو: لا تسوية دائمة قبل الاعتراف بيهودية إسرائيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سكران الشرق :: (¯•..• « المجالس العامة »•..•¯) :: .•:*¨`*:•.₪ منتدى الاخبار والسياسة ₪.•:*¨`*:•.-
انتقل الى: