سكران الشرق
انت غير مسجل بالمنتدى اضغط هنا للتسجيل


منتديات سكران الشرق ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات http://sakran.ba7r.org
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات سكران الشرق تتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات
معا يدا بيد لرفعة المنتدى
http://sakran.ba7r.org/forum.htm
"حبيبتى احبك كلما تاهت الدموع فى عيون البشر " احبك كلما احسست بالامان وغاب عنى الخطر احبك كزهرة تعشق حبات المطر احبك ولا شئ يبعدنى عنك سوى القدر""
ما اصعب مرارة الفراق والوداع وخاصة لاغلى حبيب انها اقوى من اى مرارة فى الدنيا
(إنفجر قلبي كبركان ثائر حميمه أحاسيس أحرقت أوصالي دمرت أوطاني وحيرت بالي وكل هذا صار بي وحبيبي لا يبالي بحت له بحبي وحرقتي تجاهلني وراح يشد الرحالي حزن عميق فاض بي وشجاني واستعبرت عيني من قسوة الإهمالي ذهب عني حبيبي ولم يغب لحظة عن قلبي ولا عن بالي عشت معه أجمل الأيامي لم ولن أنس أبدا تلك الليالي فيا من قرأ أو سمع شعري قل لي بصراحة هل أحزنك حالي فإن لم يحزنك حال العاشقين فاعلم أنك من دون قلب وعقل وإن أحزنك أو ربما أبكاك حالهم فقل لي برب العاشقين عن حالي )

شاطر | 
 

 منتخب الساجدين أبطال أفريقيا للمرة السابعة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكران الشرق
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 512
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: منتخب الساجدين أبطال أفريقيا للمرة السابعة   الإثنين فبراير 01, 2010 12:21 am

أكد المنتخب المصري ( منتخب الساجدين ) أنه عميد أفريقيا وسيدها الأول الذي لا يصح لأحد أن يناقشه بهذا الشأن ، حيث هزم منتخب غانا بهدف نظيف سجله اللاعب الخلوق محمد جدو في الدقيقة 85.
وبدأت المباراة بسيطرة نسبية للمنتخب المصري طوال الشوط الأول لكن التنظيم الدفاعي الغاني تكفل بجعل هذه السيطرة غير مثمرة لكن المنتخب المصري نجح بفرض كلمته طوال هذا الشوط وتعامل مع قوة خط وسط غانا ومحاولته تحقيق المفاجأة.
انتهى الشوط الأول بسرعة ودون أحداث مهمة كثيرة تذكر فيه ، فالحذر كان هو العنوان لينتهي بالتعادل بدون أهداف .
في الشوط الثاني بدأت غانا بقوة وظهرت أفضل طوال لحظات الشوط ، ومارست مصر أسلوبها فلعبت بالتزام هائل في خط الدفاع وتعاملت بكل صبر مع خطر أيو وجيان أسامواه ليكون الموعد مع الضربة القاضية من كرة بدأها جدو فمررها لزيدان الذي مررها له من جديد داخل المنطقة ليصلحها جدو لنفسه ويصرخ بوجوه أفريقيا وغانا ويعلن عن اللقب الثالث على التوالي والسابع في تاريخ مصر بهذه البطولة ليكون منتخب مصر سيداً تاريخياً للبطولة.
هذا وقد توج قائد المنتخب المصري أحمد حسن بجائزة أفضل لاعب في بطولة كأس الأمم الأفريقية في أنجولا 2010 فيما حصل عصام الحضري على جائزة أفضل حارس ومحمد ناجي جدو على لقب هداف البطولة ولم يفرط المنتخب المصري في جائزة اللعب النظيف إذ توج بها لاعب مصر والأهلي أحمد فتحي.
وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتوج بها الصقر المصري أحمد حسن بجائزة أفضل لاعب في البطولة حيث توج بها مسبقا في بطولة 2006 والتي أقيمت في مصر وفاز بها أبناء حسن شحاتة.

وحصل عصام الحضري على لقب أفضل حارس مرمى في البطولة للمرة الثالثة على التوالي حيث توج باللقب نفسه عامي 2006 و 2008 وهي بطولات توج بها المنتخب المصري.

كما توج محمد ناجي جدو لاعب الاتحاد السكندري بلقب هداف البطولة برصيد 5 أهداف بفارق هدفين


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sakran.ba7r.org
 
منتخب الساجدين أبطال أفريقيا للمرة السابعة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سكران الشرق :: (¯•..• « مجالس الرياضية والشبابية »•..•¯) :: :*¨`*:•.₪ خاص بالرياضة والصيد والفروسية ₪.•:*¨`*:•.-
انتقل الى: