سكران الشرق
انت غير مسجل بالمنتدى اضغط هنا للتسجيل


منتديات سكران الشرق ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات http://sakran.ba7r.org
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات سكران الشرق تتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات
معا يدا بيد لرفعة المنتدى
http://sakran.ba7r.org/forum.htm
"حبيبتى احبك كلما تاهت الدموع فى عيون البشر " احبك كلما احسست بالامان وغاب عنى الخطر احبك كزهرة تعشق حبات المطر احبك ولا شئ يبعدنى عنك سوى القدر""
ما اصعب مرارة الفراق والوداع وخاصة لاغلى حبيب انها اقوى من اى مرارة فى الدنيا
(إنفجر قلبي كبركان ثائر حميمه أحاسيس أحرقت أوصالي دمرت أوطاني وحيرت بالي وكل هذا صار بي وحبيبي لا يبالي بحت له بحبي وحرقتي تجاهلني وراح يشد الرحالي حزن عميق فاض بي وشجاني واستعبرت عيني من قسوة الإهمالي ذهب عني حبيبي ولم يغب لحظة عن قلبي ولا عن بالي عشت معه أجمل الأيامي لم ولن أنس أبدا تلك الليالي فيا من قرأ أو سمع شعري قل لي بصراحة هل أحزنك حالي فإن لم يحزنك حال العاشقين فاعلم أنك من دون قلب وعقل وإن أحزنك أو ربما أبكاك حالهم فقل لي برب العاشقين عن حالي )

شاطر | 
 

 الحبس 15 يوماً للمتسبب في حادث منشأة عبد الله بالفيوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكران الشرق
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 512
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: الحبس 15 يوماً للمتسبب في حادث منشأة عبد الله بالفيوم   الإثنين مايو 03, 2010 2:23 pm


قررت نيابة مركز الفيوم حبس محمود ع أ "22 سنة" طالب ومقيم بشارع المحكمة بمركز طامية15 يوماً لتسببه في مقتل المواطن محمد عبد الحميد "60 سنة" من قرية منشأة عبد الله بالفيوم ،وذلك بعد أن صدمه بسيارة كان يستقلها على الطريق الدائري بقرية منشأة عبد الله بمركز الفيوم وفر هارباً .

كان اللواء مرسي عياد مدير أمن الفيوم قد تلقى بلاغاً أمس الأول يفيد بتجمهر أهالي قرية منشأة عبد الله والقرى المجاورة لها وقيامهم بقطع طريق القاهرة الفيوم.ودلت تحريات إدارة البحث الجنائي أن السيارة رقم 878 ملاكي البحر الأحمر صدمت المواطن محمد عبد الحميد أثناء عودته من حقله. فلقي مصرعه في الحال، ثم هرب قائد السيارة بعد أن ترك سيارته على الطريق واستقل تاكسي، وهو ما أدى إلى قيام أهالي القرية بتحطيم السيارة وإشعال النار فيها مما أدى إلى تفحمها . ثم قام الأهالي بنقل كمية كبيرة من بلاطات الرصيف المسدسة الشكل والسميكة إلى وسط الطريق الدائري وقطعوا سير السيارات فيه وتظاهروا لعدة ساعات مطالبين بالقصاص .


وعلى الفور انتقلت سيارات الشرطة والأمن المركزي لاحتواء الموقف حيث قاموا بتهدئة الأهالي ووعدوا بالتحقيق في الحادث ثم قامت بإزالة الأحجار ونقل السيارة المتفحمة إلى جراج مرور الفيوم وصناعة مطبات صناعية على الطريق الدائري السريع .وقد شهد الطريق الدائري تواجداً أمنياً مكثفاً حتى منتصف نهار أمس الأحد.

ومن جهته أكد محافظ الفيوم أنه تمت الاستجابة لطلبات الأهالي بإنشاء مطبات صناعية على الطريق الدائري كما قرر صرف خمسة آلاف جنيه لأسرة المتوفى.




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sakran.ba7r.org
 
الحبس 15 يوماً للمتسبب في حادث منشأة عبد الله بالفيوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سكران الشرق :: (¯•..• « المجالس العامة »•..•¯) :: .•:*¨`*:•.₪ منتدى الاخبار والسياسة ₪.•:*¨`*:•.-
انتقل الى: