سكران الشرق
انت غير مسجل بالمنتدى اضغط هنا للتسجيل


منتديات سكران الشرق ترحب بكم وتتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات http://sakran.ba7r.org
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتديات سكران الشرق تتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات
معا يدا بيد لرفعة المنتدى
http://sakran.ba7r.org/forum.htm
"حبيبتى احبك كلما تاهت الدموع فى عيون البشر " احبك كلما احسست بالامان وغاب عنى الخطر احبك كزهرة تعشق حبات المطر احبك ولا شئ يبعدنى عنك سوى القدر""
ما اصعب مرارة الفراق والوداع وخاصة لاغلى حبيب انها اقوى من اى مرارة فى الدنيا
(إنفجر قلبي كبركان ثائر حميمه أحاسيس أحرقت أوصالي دمرت أوطاني وحيرت بالي وكل هذا صار بي وحبيبي لا يبالي بحت له بحبي وحرقتي تجاهلني وراح يشد الرحالي حزن عميق فاض بي وشجاني واستعبرت عيني من قسوة الإهمالي ذهب عني حبيبي ولم يغب لحظة عن قلبي ولا عن بالي عشت معه أجمل الأيامي لم ولن أنس أبدا تلك الليالي فيا من قرأ أو سمع شعري قل لي بصراحة هل أحزنك حالي فإن لم يحزنك حال العاشقين فاعلم أنك من دون قلب وعقل وإن أحزنك أو ربما أبكاك حالهم فقل لي برب العاشقين عن حالي )

شاطر | 
 

 تعيين محمود عاصم جاد محافظا للفيوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سكران الشرق
Admin
Admin
avatar

ذكر عدد الرسائل : 512
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: تعيين محمود عاصم جاد محافظا للفيوم   الجمعة أبريل 15, 2011 12:13 am

تعيين محمود عاصم جاد محافظا للفيوم

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



عين الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء ظهر اليوم د. محمود عاصم جاد محافظا للفيوم ، بدلا من الدكتور جلال مصطفى سعيد الذي خرج من التشكيل الجديد للمحافظين ، الذي شمل 18 محافظة .

كان شرف قد قرر في البدء تعيين اللواء عبد الجليل الفخراني محافظ الإسماعيلية السابق محافظاً للفيوم لكن المجلس الأعلى للقوات المسلحة اعترض على استمرار الفخراني في حركة المحافظين الجديدة .


جدير بالذكر أن الدكتور عصام شرف أعلن ظهر اليوم الخميس 18 اسما جديدا في حركة تغيير شهدتها المحافظات ، وقام بإلغاء محافظتي السادس من اكتوبر وحلوان ، حيث تبعتا لجيزة والقاهرة .

ومن أبرز الأسماء التي تم تكليفها لقيادة المحافظات " د. علي عبد الرحمن، رئيس جامعة القاهرة الأسبق، لتولي محافظة الجيزة، ود. عبد القوي خليفة، رئيس الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لمحافظة القاهرة، واللواء عصام سالم، لمحافظة الإسكندرية، واللواء عماد ميخائيل لمحافظة قنا، واللواء محمد عبد المنعم هاشم للسويس، واللواء إبراهيم حماد لأسيوط، واللواء محمد زايد للقليوبية، والمستشار محمد عبد القادر للشرقية، والمستشار أشرف هلال للمنوفية ،واللواء محمد مصطفى الفخراني، محافظاً للغربية، والدكتور ماهر الدماطي محافظاً لبنى سويف.

وشمل التكليف السيد على محمد على لمحافظة دمياط، واللواء خالد فوده، قائد الدفاع الشعبي لمحافظة الأقصر ، وسمير سلام محافظا للمنيا ، وأحمد حسين مصطفى محافظا للإسماعيلية وأحمد عبد الله محافظا لبورسعيد واللواء محسن حفظي محافظا للدقهلية ، ومحمد هندي محافظا للبحيرة وطه محمد السيد محافظا لمطروح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sakran.ba7r.org
 
تعيين محمود عاصم جاد محافظا للفيوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
سكران الشرق :: (¯•..• « المجالس العامة »•..•¯) :: .•:*¨`*:•.₪ منتدى الاخبار والسياسة ₪.•:*¨`*:•.-
انتقل الى: